آخر

الشعير مع اللحم المفروم

الشعير مع اللحم المفروم


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

مكونات لصنع الشعير واللحوم المفرومة

  1. 500 غرام فيليه دجاج
  2. الشعير 200 جرام
  3. الجزرة (كبير) 1 قطعة
  4. البصل (الحجم المتوسط) 2 قطعة
  5. تنقية المياه 1.5 لتر
  6. زيت الطهي
  7. الفلفل الأسود المطحون حسب الرغبة
  8. ملح حسب الرغبة
  9. الكركم لتذوق
  10. زيرا حسب الذوق
  • المكونات الرئيسية الدجاج ، لؤلؤة الشعير
  • خدمة 10 حصص

المخزون:

صحنان عميقان ، مقلاة متوسطة الحجم ، مقلاة ، لوح تقطيع ، مفرمة لحم ، سكين ، ملعقة ، ورق أبيض ، لوحة ، خلاط أو مبشرة ، ملعقة خشبية

طهي الشعير واللحوم المفرومة:

الخطوة 1: تحضير الشعير.

قليل من الناس يستخدمون الشعير كطبق جانبي. في كثير من الأحيان يمكن العثور عليها تطفو وحيدا ، وخاصة في الحساء. سيتعين علينا قضاء الكثير من الوقت. ولكن ، كما يقول المثل: "إذا حذر ، ثم المسلحة!". لذلك ، سنبدأ المرحلة الحاسمة من الإعداد. أولاً ، نقوم بتنظيف الحبوب من الحطام المتنوع. للقيام بذلك ، اسكب الشعير اللؤلؤي على طاولة المطبخ ، المغطاة بورقة بيضاء ، وابدأ في فرزها ، وفصل الحبوب المقشرة في اتجاه واحد ، وليس الحبوب في الاتجاه الآخر. بعد ذلك - ضع الشعير في وعاء عميق واشطفه عدة مرات تحت الماء الجاري حتى يصبح الماء صافياً. وعندها فقط تملأ مع اثنين أو ثلاثة أكواب من الماء البارد المنقى. ندعه يقف لمدة 2-3 ساعات. كلما طالت مدة بقاء الحبوب في هذه الحالة ، كان من الأفضل أن تتفتت وتكون أكثر ليونة. لذلك ، إذا كان لديك وقت فراغ وقمت بالطهي مسبقًا ، يمكنك بأمان اترك الشعير في الماء بين عشية وضحاها. حسنا ، لقد أصرت عصيدة لدينا بالفعل في الوقت المحدد. الآن نصب الماء من الخزان ونغسل الشعير مرة أخرى تحت الماء الجاري. ننشر الحبوب المجهزة في إناء متوسط ​​الحجم ، نسكب كوبين أو ثلاثة أكواب من الماء المملح المنقى ونضعه على الموقد. يُطهى على نار متوسطة حتى ينضج لمدة تتراوح بين 40 و 50 دقيقة. من وقت لآخر تحقق من طريقة عمل العصيدة لديك. إذا شعرت بعد وقت الطهي المحدد أن شعير اللؤلؤ ليس جاهزًا بعد ، فانتظر بعض الوقت. إذا لزم الأمر ، يضاف الماء مع التحريك بملعقة حتى لا تحترق الحبوب على قاعدة المقلاة ولا تتحول إلى جفاف شديد.

الخطوة 2: تحضير اللحوم لطاحونة اللحوم.

بينما ينضج الشعير اللؤلؤي ، سنتناول اللحوم. نغسل الدجاج تحت الماء الدافئ. ثم ضعي اللحم على لوح التقطيع واستخدم سكينا لتقطيعه إلى مكعبات متوسطة الحجم. فيليه الدجاج هو لحم من الصعب إرضاءه: إنه يعيش قليلاً وهو غذائي. لذلك ، للتعامل معها ، لن نقدم الكثير من القوة والعمل.

الخطوة 3: تحويل الدجاج إلى لحم مفروم.

الآن يبقى فقط استخدام مفرمة اللحم واللحم المفروم جاهز. لتسريع عملية الطهي ، من الأفضل استخدام مطحنة اللحم الكهربائية ، ولكن إذا لم يتم العثور على مطحنة يدوية ، فإننا نأخذ مطحنة عادية. يُطحن اللحم في وعاء عميق. للتذوق ، أضيفي التوابل إلى اللحم المفروم. إذا رغبت في ذلك ، يمكنك إضافة أي توابل ، ولكن أنصحك باستخدام الكركم وزيرا. Zira هي واحدة من أكثر التوابل شعبية في آسيا. يتم استخدامه في جميع الأطباق تقريبًا ، وهذا: في اللحوم والأسماك والخضروات. لا يوجد آسيوي يحترم نفسه سيطبخ بيلاف دون توابل. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل هذا التوابل على تحسين الرؤية ونشاط الدماغ ، ويساهم في تحسين عملية الهضم. الكركم هو الزعفران الهندي. التوابل ، والتي لها لون أصفر برتقالي. أنا استخدامها في العديد من الأطباق للون وله رائحة لطيفة حساسة.

الخطوة 4: يقطع الخضار.

الآن نحن بحاجة إلى قطع الجزر والبصل. للقيام بذلك ، قشر الخضروات لدينا. في مثل هذا الإجراء ، من الأفضل استخدام الخلاط بسرعتين أو اثنتين ، بحيث لا تكون القطع كبيرة جدًا ، لكن لا تتحول إلى ملاط. أو يمكنك استخدام الطريقة التقليدية القديمة بسكين ومبشرة. على لوح تقطيع ، اقطع البصل بسكين ، وافرك الجزر على مبشرة خشنة.

الخطوة 5: الجمع بين جميع المكونات المفرومة.

لقد تم طهي الشعير بالفعل. الدجاج المفروم جاهز. أضف الآن البصل والجزر المفروم إلى وعاء عميق عليه. باستخدام ملعقة ، امزجها جيدًا. ويضاف الملح والفلفل حسب الرغبة.

الخطوة 6: الخطوة 6: تقلى المكونات المتصلة.

طبق لدينا جاهز تقريبا. نأخذ المقلاة ونضيف القليل من الزيت النباتي ، وعندما ترتفع درجة حرارة الحاوية على الموقد ، نضع حشو الدجاج والخضروات هناك. يجب أن يكون مقليًا لمدة 7-10 دقائق مع التحريك بملعقة خشبية. بشكل عام ، هناك ميزة أخرى للدجاج تتمثل في أن اللحوم المفرومة يتم تحضيرها بسرعة.

الخطوة 7: إضافة الشعير اللؤلؤ إلى المقلاة.

الآن يمكنك إضافة عصيدة لؤلؤة الشعير الجاهزة إلى المقلاة. باستخدام ملعقة خشبية ، اخلطي جميع المكونات جيدًا في كتلة متجانسة واتركها على نار خفيفة لمدة 4-6 دقائق على نار متوسطة. الخضروات واللحوم المفرومة ستعطي العصير وتنقع الشعير ، والتوابل ، بدورها ، ستمنح الطبق رائحة لذيذة جدًا.

الخطوة 8: إضافة الماء إلى المكونات.

يبدو أن الطبخ لدينا يقترب من نهايته. ولكن من المهم الآن إخماد جميع مكوناتنا. لذلك ، نسكب الماء النقي في المقلاة 1-2 سم أعلى من المنتجات. يُغلى المزيج ، مما يزيد الحرارة على الموقد. بمجرد غليان جميع المكونات ، قلل الحرارة إلى الحد الأدنى وتغطي بإحكام بغطاء. يجب أن يظل الشعير مع اللحم المفروم على الموقد لمدة 25-35 دقيقة. بعد إطفاء الحريق وترك لمدة 10-15 دقيقة أخرى.

الخطوة 9: تقدم لؤلؤ الشعير باللحم المفروم.

لقد عملنا بجد من أجل المجد. لكنهم حققوا نتيجة. كان الطبق حقا لذيذ جدا. والآن ، على الأقل سيحاول شخص ما أن يقول إن هذه الحبوب هي "أرز فلاح" ، خاصة بعد تجربة هذا الخلق. إلى الطاولة ، يمكنك تقديم الشعير مع اللحم المفروم مع إضافة الخضروات - البقدونس والشبت. شهية طيبة!

نصائح وصفة:

- - يمكنك استبدال التوابل zira بالأعشاب Provencal وإضافة المزيد من المياه سنتيمتر واحد إلى المقلاة أثناء عملية التحضير. عندها لن تحصل على شعير لؤلؤ باللحمة المفرومة ، بل ستحصل على شعير اللؤلؤ. بعد كل شيء ، أكلة ليست عصيدة مع إضافة مكونات مختلفة ، وليس pilaf. والفرق هو فقط في تكنولوجيا الطبخ. كلما زادت كمية الماء ، كلما طالت مدة الطهي وخفت ليونة. في الذوق سيكون مختلفا. ولكن لا يزال يتحول لذيذ جدا.

- - إذا كنت من محبي التوابل ، ثم في الشعير مع اللحم المفروم ، عند إضافة الماء إلى المقلاة ، يمكنك وضع بضع فصوص من الثوم. بعد ذلك سوف يتحول الطبق الخاص بك برائحة شهية.

- - هناك عدة طرق لإعداد الشعير للطهي. الطريقة الأولى استخدمناها في الوصفة. ثانيًا: يمكنك خبز الشعير اللؤلؤي في الفرن. السمة المميزة هي فقط أن الحبوب المنقوعة يتم هضمها بشكل أسرع بكثير من معالجتها في الحالة الثانية.


شاهد الفيديو: خبز الشعير والذرة محشيفطيرة معمرة باللحم المفروم (يونيو 2022).


تعليقات:

  1. Balin

    موضوع رائع جدا

  2. Shakarg

    شكرا جزيلا لمساعدتكم في هذا الأمر ، والآن لا أتسامح مع مثل هذه الأخطاء.

  3. Daktilar

    نعم حقا. لذلك يحدث.

  4. Kenji

    تهانينا ، لقد كان لديك مجرد فكرة رائعة.



اكتب رسالة