خبز

بيتزا على طريقة شيكاغو

بيتزا على طريقة شيكاغو


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

مكونات البيتزا على طريقة شيكاغو

لتحضير العجينة ، نحتاج إلى:

  1. دقيق قمح ممتاز ثلاثة أكواب وربع
  2. السكر 3 ملاعق صغيرة
  3. الخميرة الجافة 2 كيس
  4. ملح 3 ملاعق صغيرة
  5. الماء الدافئ المصفى 1 كوب وربع
  6. الزيت النباتي 4 ملاعق كبيرة

لتحضير الصلصة نحتاج:

  1. معلبات طماطم 200 جرام
  2. زيت الزيتون 2 ملاعق كبيرة
  3. زعتر مجفف 1 ملعقة صغيرة
  4. ريحان مجفف 1 ملعقة صغيرة
  5. ملح 1 ملعقة صغيرة
  6. الثوم 1 القرنفل
  7. جبنة البارميزان 100 جرام

لإعداد التعبئة ، نحتاج إلى:

  1. جبنة الموزاريلا 220 جرام
  2. كوسة 1 قطعة
  3. فلفل أخضر 1 قطعة
  4. البصل (الحجم المتوسط) 1 قطعة
  5. الباذنجان (وسط) 1 قطعة
  • المكونات الرئيسية الطماطم ، الجبن ، خميرة العجين
  • خدمة 6 حصص
  • المطبخ العالمي

المخزون:

وعاء عميق ، لوح تقطيع ، سكين حاد ، موقد مطبخ ، ملعقة خشبية ، مقلاة ، خلاط ، أدوات مائدة ، مبشرة ، طبق تقديم أو ألواح جزء

صنع البيتزا على طريقة شيكاغو:

الخطوة 1: اعجن عجينة البيتزا.

يُسكب الدقيق في وعاء عميق من خلال غربال ناعم ، وتُنهار الخميرة ، ويُسكب السكر والملح ، وتُمزج المكوّنات ، ثم تُعمق في الوسط وتصب الماء والزيت. حركي يديك حتى يبدأ العجين في الابتعاد عن جدران الوعاء. يعجن لمدة خمس دقائق ، يجب أن تصبح العجينة ناعمة وطرية. حصاد في مكان دافئ من أجل ارتفاع العجين ، في الوقت المناسب حوالي ساعة ونصف.

الخطوة 2: تحضير صلصة البيتزا.

بينما يرتفع العجين ، تقطيع الطماطم إلى وعاء منفصل باستخدام خلاط ، صر جبنة البارميزان على مبشرة خشنة ، قشر الثوم من القشر ، واشطفه وختمه جيدًا. وضع كل ذلك معا و تخلط جيدا.

الخطوة 3: طهي الطبقة البيتزا.

شطف جيدا ، كوسة الجافة وختم ، والبصل والفلفل والباذنجان إلى قطع صغيرة. يقلى في مقلاة بزيت الزيتون حتى يصبح ناعم، تبرد وتخلط مع جبنة الموزاريلا المبشورة.

الخطوة 4: تشكيل وإعداد البيتزا.

نقسم العجين إلى نصفين (جزء واحد يجب أن يكون أكبر من الآخر). نطرح معظمها في دائرة رقيقة وننقلها إلى مقلاة مدهونة بحيث تغطي الجزء السفلي والجانبين. نوزع الحشوة فوق العجينة. يجب أن يتم طرح الجزء الثاني من العجين عبر عرض المقلاة بحيث يغطي كغطاء. نوزعه على الحشوة ونثبت جانبي العجين بأصابعنا. في الاختبار العلوي ، يجب إجراء شق صغير حتى يهرب البخار أثناء الطهي. آخر شيء نفعله هو شحوم البيتزا مع الصلصة ورشها بالجبن المبشور. أرسلت إلى الفرن ، تحسنت تصل إلى 200 درجة. أول 10 دقائق نحمل المقلاة في الجزء السفلي من الفرن ، ثم لمدة 25-30 دقيقة نرسلها إلى الجزء العلوي حتى تصبح البيتزا محمرة اللون ويتم الوصول إليها أخيرًا.

الخطوة 5: خدمة البيتزا على غرار شيكاغو.

تحتاج إلى تناول البيتزا الساخنة ، كما يقول المثل "في حرارة الحرارة". شهية طيبة!

نصائح وصفة:

- - يمكنك أيضًا إضافة أي لحم أو سمك إلى البيتزا ، ولجعل طعم اللحم أكثر تشبعًا ، ضع بضع قطع من المارجرين الكريمي قبل الخبز. وستكون السمك طريًا وعصيرًا إذا احتفظت به لمدة 20 دقيقة في اللبن.

- - لخبز مثل هذه البيتزا هو الأفضل في مقلاة عالية أو ورقة الخبز.

- - يمكنك أيضًا إضافة النقانق أو لحم الخنزير المقطوع إلى شرائح في البيتزا الخاصة بك إذا كنت ترغب في ذلك.


شاهد الفيديو: بيتزا شيكاغو بطبقتين. محشية, مقرمشة ,هشة وطرية بالقالب العميقChicago-style pizza (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. Gok

    يبدو لي عبارة رائعة

  2. Mazulkis

    من فضلك قل لنا المزيد.

  3. Gurion

    أنا لا أتفق مع هؤلاء

  4. Karsten

    سنتحدث عن هذا السؤال.

  5. Geron

    يمكنني البحث عن ارتباط إلى موقع يحتوي على الكثير من المعلومات حول هذه المشكلة.



اكتب رسالة